خريطة الموقع
السبت 20 يناير 2018م

تيار التمرد القضائي  «^»  إلا تسييس القضاء..!  «^»  200 قَاضٍ ونص هزيل  «^»  العرائض المسيّسة !  «^»  القضاء ليس حزباً سياسياً  «^»  إيهٍ أيّها القضاة  «^»  لا تلتفتوا إلى هؤلاء  «^»  إذا كان خصمك القاضي فمن تقاضي ؟!  «^»  أخيرا: 510 قضاة ينتصرون لمطالبنا القديمة!  «^»  المناكفة ضد إصلاح القضاء! جديد المقالات
أمر ملكي: يعاقب بالسجن كل من شارك في أعمال قتالية خارج المملكة أو الانتماء للتيارات أو الجماعات الدينية والفكرية المتطرفة  «^»  محافظ هيئة الاستثمار يزور مشروع الملك عبدالله لتطوير مرفق القضاء  «^»  أمر ملكي بترقية وتعيين (40) قاضياً بوزارة العدل  «^»  فتح مكتب لخدمة أصحاب الفضيلة القضاة  «^»  اجتماع تنسيقي لتهيئة محاكم الاستئناف بالمملكة لتطبيق نظامي المرافعات الشرعية والإجراءات الجزائية  «^»  التصريح الصحفي بشأن جدول أعمال الاجتماع السادس  «^»  بمشاركة عدد من القضاة.. وزارة العدل تنظم برنامج في القضاء الجماعي  «^»  الشورى: آراء الأعضاء في وسائل الإعلام لا تعبر بالضرورة عن رأي المجلس  «^»  حملة تصحيحية لضبط العمل القضائي في السعودية تقاوم بمعترضي مشروع الإصلاح والتطوير  «^»  معاناة المرأة السعودية داخل المحاكم .. بين تأجيل الجلسات ومماطلة الأزواج جديد الأخبار


مكتبة الأخبار
المجلس الأعلى للقضاء
انعقاد الجلسة الثانية عشرة للمجلس الأعلى للقضاء يوم السبت القادم 19/1

انعقاد الجلسة الثانية عشرة للمجلس الأعلى للقضاء يوم السبت القادم 19/1
انعقاد الجلسة الثانية عشرة للمجلس الأعلى للقضاء يوم السبت القادم 19/1

انعقاد الجلسة الثانية عشرة للمجلس الأعلى للقضاء يوم السبت القادم 19/1


متابعات :

يعقد المجلس الأعلى للقضاء اجتماعه الثاني عشر برئاسة معالي رئيس المجلس الشيخ د. صالح ابن عبدالله بن حميد وحضور أصحاب المعالي والفضيلة أعضاء المجلس وذلك صباح يوم السبت 1432/1/19هـ الموافق 25 ديسمبر 2010م بمقر المجلس بمدينة الرياض بمشيئة الله تعالى.

صرح بذلك الأمين العام للمجلس والمتحدث الرسمي للمجلس معالي الشيخ عبد الله بن محمد اليحيى مبيناً أن ذلك يأتي بناءً على المادة السابعة من نظام القضاء الصادر بالمرسوم الملكي ذي الرقم (م/78)، والتاريخ 1428/9/19هـ ، والتي تنص على انعقاد المجلس الأعلى للقضاء برئاسة رئيسه مرة كل شهرين على الأقل ، وكلما دعت الحاجة لذلك.

وفي ختام تصريحه سأل الشيخ اليحيى الله تعالى أن يوفق أصحاب المعالي رئيس وأعضاء المجلس للعمل على ما يحقق تطلعات ولاة الأمر في تطوير مرفق القضاء وأن يحفظ على بلادنا نعمة الأمن والإيمان إنه سميع مجيب.
تم إضافته يوم الجمعة 24/12/2010 م - الموافق 18-1-1432 هـ الساعة 12:21 صباحاً

اضف تقييمك

التقييم: 6.53/10 (1106 صوت)


القائمة الرئيسية

جديد مكتبة الصور

جديد مكتبة البطاقات

جديد مكتبة الجوال


جديد مكتبة الصوتيات


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.alqodhat.com - All rights reserved


الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية