خريطة الموقع
الجمعة 19 يناير 2018م

تيار التمرد القضائي  «^»  إلا تسييس القضاء..!  «^»  200 قَاضٍ ونص هزيل  «^»  العرائض المسيّسة !  «^»  القضاء ليس حزباً سياسياً  «^»  إيهٍ أيّها القضاة  «^»  لا تلتفتوا إلى هؤلاء  «^»  إذا كان خصمك القاضي فمن تقاضي ؟!  «^»  أخيرا: 510 قضاة ينتصرون لمطالبنا القديمة!  «^»  المناكفة ضد إصلاح القضاء! جديد المقالات
أمر ملكي: يعاقب بالسجن كل من شارك في أعمال قتالية خارج المملكة أو الانتماء للتيارات أو الجماعات الدينية والفكرية المتطرفة  «^»  محافظ هيئة الاستثمار يزور مشروع الملك عبدالله لتطوير مرفق القضاء  «^»  أمر ملكي بترقية وتعيين (40) قاضياً بوزارة العدل  «^»  فتح مكتب لخدمة أصحاب الفضيلة القضاة  «^»  اجتماع تنسيقي لتهيئة محاكم الاستئناف بالمملكة لتطبيق نظامي المرافعات الشرعية والإجراءات الجزائية  «^»  التصريح الصحفي بشأن جدول أعمال الاجتماع السادس  «^»  بمشاركة عدد من القضاة.. وزارة العدل تنظم برنامج في القضاء الجماعي  «^»  الشورى: آراء الأعضاء في وسائل الإعلام لا تعبر بالضرورة عن رأي المجلس  «^»  حملة تصحيحية لضبط العمل القضائي في السعودية تقاوم بمعترضي مشروع الإصلاح والتطوير  «^»  معاناة المرأة السعودية داخل المحاكم .. بين تأجيل الجلسات ومماطلة الأزواج جديد الأخبار


مكتبة الأخبار
الأخبار العامة 2010
مباحثات روسية سعودية لتنفيذ برنامج نووي سلمي

مباحثات روسية سعودية لتنفيذ برنامج نووي سلمي
مباحثات روسية سعودية لتنفيذ برنامج نووي سلمي

مباحثات روسية سعودية لتنفيذ برنامج نووي سلمي


الرياض: عمر الزبيدي

قال السفير الروسي في المملكة أوليج أوزيروف لـ"الوطن" إن بلاده والسعودية تجريان مباحثات لتوقيع اتفاقية في المجال النووي السلمي.

وأشار إلى أن توقيع الاتفاقية من شأنه فتح المجال للتعاون بين البلدين، والدخول إلى مباحثات تتعلق بالتنفيذ الفعلي للبرنامج النـووي السعودي السلمي، على اعتبار أن روسيا "تمتلك إمكانـات كـبيرة وواسعة في تنفيذ البرامج النووية السلمية"، وأضاف "نعتقد أنه إذا ما تم التوصل إلى اتفاق نهائي مع الجانب السعودي سيكون منطلقا للتعاون الإيجابي والبناء بين الرياض وموسكو في المجال التقني والنووي". وكان مجلس الوزراء السعودي أصدر في أبريل الماضي قرارا شكل بموجبه لجنة وزارية برئاسة وزير الخارجية وعضوية وزير المياه والكهرباء ووزير الصحة وعدد من الجهات المعنية لدراسة موضوع الاحتياجات الوطنية الحالية والمستقبلية من الكهرباء والمياه ومدى مساهمة الطاقة الذرية في ذلك.

كما أعلن أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربي عبدالرحمن العطية، أن الدراسات الأولية لإيجاد برنامج نووي سلمي للدول مجـتمعة تم الانتهاء منها والدخول في خطوات ملموسة لتوفـير برنامـج نووي نموذجي لإنتاج الكهرباء والطاقة ضمن إشراف الوكالة الدولية للطاقـة النوويـة.
تم إضافته يوم الثلاثاء 28/12/2010 م - الموافق 22-1-1432 هـ الساعة 6:50 مساءً

اضف تقييمك

التقييم: 8.34/10 (758 صوت)


القائمة الرئيسية

جديد مكتبة الصور

جديد مكتبة البطاقات

جديد مكتبة الجوال


جديد مكتبة الصوتيات


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.alqodhat.com - All rights reserved


الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية