خريطة الموقع
السبت 20 يناير 2018م

تيار التمرد القضائي  «^»  إلا تسييس القضاء..!  «^»  200 قَاضٍ ونص هزيل  «^»  العرائض المسيّسة !  «^»  القضاء ليس حزباً سياسياً  «^»  إيهٍ أيّها القضاة  «^»  لا تلتفتوا إلى هؤلاء  «^»  إذا كان خصمك القاضي فمن تقاضي ؟!  «^»  أخيرا: 510 قضاة ينتصرون لمطالبنا القديمة!  «^»  المناكفة ضد إصلاح القضاء! جديد المقالات
أمر ملكي: يعاقب بالسجن كل من شارك في أعمال قتالية خارج المملكة أو الانتماء للتيارات أو الجماعات الدينية والفكرية المتطرفة  «^»  محافظ هيئة الاستثمار يزور مشروع الملك عبدالله لتطوير مرفق القضاء  «^»  أمر ملكي بترقية وتعيين (40) قاضياً بوزارة العدل  «^»  فتح مكتب لخدمة أصحاب الفضيلة القضاة  «^»  اجتماع تنسيقي لتهيئة محاكم الاستئناف بالمملكة لتطبيق نظامي المرافعات الشرعية والإجراءات الجزائية  «^»  التصريح الصحفي بشأن جدول أعمال الاجتماع السادس  «^»  بمشاركة عدد من القضاة.. وزارة العدل تنظم برنامج في القضاء الجماعي  «^»  الشورى: آراء الأعضاء في وسائل الإعلام لا تعبر بالضرورة عن رأي المجلس  «^»  حملة تصحيحية لضبط العمل القضائي في السعودية تقاوم بمعترضي مشروع الإصلاح والتطوير  «^»  معاناة المرأة السعودية داخل المحاكم .. بين تأجيل الجلسات ومماطلة الأزواج جديد الأخبار


مكتبة الأخبار
المجلس الأعلى للقضاء
رئيس المجلس الأعلى للقضاء يجتمع بالوكيل العام للملك بالمجلس الأعلى بالمملكة المغربية

رئيس المجلس الأعلى للقضاء يجتمع بالوكيل العام للملك بالمجلس الأعلى بالمملكة المغربية
رئيس المجلس الأعلى للقضاء يجتمع بالوكيل العام للملك بالمجلس الأعلى بالمملكة المغربية

رئيس المجلس الأعلى للقضاء يجتمع بالوكيل العام للملك بالمجلس الأعلى بالمملكة المغربية


متابعات :

اجتمع معالي رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد بمعالي الوكيل العام للملك لدى المجلس الأعلى بالمملكة المغربية الأستاذ / مصطفى مداح الذي يزور المملكة حاليا بدعوة من هيئة التحقيق والإدعاء العام وذلك بعد ظهر يوم الثلاثاء 1432/2/21هـ ، بمكتب معاليه بمقر المجلس بالرياض .
وقد رحب معالي رئيس المجلس بمعالي الضيف والوفد المرافق له ، وقد أطلعهم على نبذة عن نظام القضاء في المملكة العربية السعودية كما بين لهم مراحل سير العمل في المجلس الأعلى للقضاء، وقد أبدى معالي الوكيل العام للملك لدى المجلس الأعلى بالمملكة المغربية الأستاذ مصطفى مداح سعادته بما شاهده من نهضة شاملة وتطور مطرد في كافة المجلات وخاصة المجال القضائي والعدلي .
ويرافق معالي الضيف في هذه الزيارة كل من الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بفاس الاستاذ عبدالعزيز أبوزيان ، والمحامي العام بالمجلس الأعلى للمملكة المغربية الاستاذ محمد العرش .
هذا وحضر الاجتماع فضيلة الشيخ عبدالمحسن المنيف عضو هيئة التحقيق والإدعاء العام وفضيلة الشيخ زهير محمد الزومان عضو هيئة التحقيق والإدعاء العام ، كما حضر ه أعضاء المجلس الأعلى للقضاء والأمين العام للمجلس.
تم إضافته يوم الأربعاء 26/01/2011 م - الموافق 22-2-1432 هـ الساعة 1:38 مساءً

اضف تقييمك

التقييم: 4.69/10 (714 صوت)


القائمة الرئيسية

جديد مكتبة الصور

جديد مكتبة البطاقات

جديد مكتبة الجوال


جديد مكتبة الصوتيات


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.alqodhat.com - All rights reserved


الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية