خريطة الموقع
الجمعة 19 يناير 2018م

تيار التمرد القضائي  «^»  إلا تسييس القضاء..!  «^»  200 قَاضٍ ونص هزيل  «^»  العرائض المسيّسة !  «^»  القضاء ليس حزباً سياسياً  «^»  إيهٍ أيّها القضاة  «^»  لا تلتفتوا إلى هؤلاء  «^»  إذا كان خصمك القاضي فمن تقاضي ؟!  «^»  أخيرا: 510 قضاة ينتصرون لمطالبنا القديمة!  «^»  المناكفة ضد إصلاح القضاء! جديد المقالات
أمر ملكي: يعاقب بالسجن كل من شارك في أعمال قتالية خارج المملكة أو الانتماء للتيارات أو الجماعات الدينية والفكرية المتطرفة  «^»  محافظ هيئة الاستثمار يزور مشروع الملك عبدالله لتطوير مرفق القضاء  «^»  أمر ملكي بترقية وتعيين (40) قاضياً بوزارة العدل  «^»  فتح مكتب لخدمة أصحاب الفضيلة القضاة  «^»  اجتماع تنسيقي لتهيئة محاكم الاستئناف بالمملكة لتطبيق نظامي المرافعات الشرعية والإجراءات الجزائية  «^»  التصريح الصحفي بشأن جدول أعمال الاجتماع السادس  «^»  بمشاركة عدد من القضاة.. وزارة العدل تنظم برنامج في القضاء الجماعي  «^»  الشورى: آراء الأعضاء في وسائل الإعلام لا تعبر بالضرورة عن رأي المجلس  «^»  حملة تصحيحية لضبط العمل القضائي في السعودية تقاوم بمعترضي مشروع الإصلاح والتطوير  «^»  معاناة المرأة السعودية داخل المحاكم .. بين تأجيل الجلسات ومماطلة الأزواج جديد الأخبار


مكتبة الأخبار
الأخبار العامة 2011
خادم الحرمين يستقبل كرزاي ويتسلم أعلى وسام بجمهورية أفغانستان

خادم الحرمين يستقبل كرزاي ويتسلم أعلى وسام بجمهورية أفغانستان
خادم الحرمين يستقبل كرزاي ويتسلم أعلى وسام بجمهورية أفغانستان

جرى خلال اللقاء بحث آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها..

خادم الحرمين يستقبل كرزاي ويتسلم أعلى وسام بجمهورية أفغانستان


مكة المكرمة - واس :

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبداعبدالعزيز آل سعود حفظه الله في قصر الصفا بمكة المكرمة قبل مغرب أمس فخامة الرئيس حامد كرزاي رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية.

وقد أقام خادم الحرمين الشريفين أيده الله مأدبة إفطار تكريماً لفخامة الرئيس الأفغاني والوفد المرافق لفخامته .

كما تسلم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في قصر الصفا بمكة المكرمة مساء أمس من فخامة الرئيس حامد كرزاي رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية وسام ( لَمَر ) وهو أعلى وسام بجمهورية أفغانستان الإسلامية. وقد عبر فخامة الرئيس الأفغاني عن اعتزازه بمنح خادم الحرمين الشريفين هذا الوسام الذي يعد أقدم وأعلى وسام في أفغانستان .

من جهته أعرب الملك المفدى عن شكره وتقديره لفخامة الرئيس حامد كرزاي على منحه هذا الوسام وقال : " أتقبله من فخامة الرئيس ومن الشعب الأفغاني لأنه شعب شقيق نعزه ونحترمه" .

عقب ذلك عقد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وفخامة الرئيس حامد كرزاي رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية اجتماعاً رحب في بدايته خادم الحرمين الشريفين بفخامة الرئيس الأفغاني، راجياً له ولمرافقيه طيب الإقامة في المملكة .

من جهته أعرب فخامة الرئيس حامد كرزاي عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على حسن الاستقبال وكرم الضيافة التي لقيها ومرافقوه في المملكة .

بعد ذلك جرى بحث آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين إضافة إلى مجمل الأوضاع على الساحتين الإسلامية والدولية .

حضر الاستقبال ومأدبة الإفطار صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الأمير فيصل بن محمد بن سعود الكبير وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة وصاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد وزير التربية والتعليم وصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن بندر بن عبدالعزيز نائب رئيس الاستخبارات العامة لشؤون الاستخبارات وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور عبدالعزيز بن سطام بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجر

ان وأصحاب السمو الملكي الأمراء وعدد من المسؤولين .

كما حضر الاجتماع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة وصاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد وزير التربية والتعليم .

كما حضره من الجانب الأفغاني معالي وزير الخارجية الدكتور زلمي رسول ومعالي كبير مستشاري رئاسة الجمهورية الأستاذ نعمت الله شهراني ومعالي وزير الشؤون الداخلية الفريق الركن بسم الله محمدي ومعالي وزير الطاقة والمياه بالإنابة الأستاذ محمد إسماعيل ومعالي رئيس لجنة مراقبة الدستور الأستاذ جُل الرحمن قاضي ورئيس مجلس علماء أفغانستان الشيخ محمد قيام الدين كاشف .
تم إضافته يوم الأحد 28/08/2011 م - الموافق 29-9-1432 هـ الساعة 11:19 مساءً

اضف تقييمك

التقييم: 6.61/10 (1513 صوت)


القائمة الرئيسية

جديد مكتبة الصور

جديد مكتبة البطاقات

جديد مكتبة الجوال


جديد مكتبة الصوتيات


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.alqodhat.com - All rights reserved


الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية