خريطة الموقع
الجمعة 19 يناير 2018م

تيار التمرد القضائي  «^»  إلا تسييس القضاء..!  «^»  200 قَاضٍ ونص هزيل  «^»  العرائض المسيّسة !  «^»  القضاء ليس حزباً سياسياً  «^»  إيهٍ أيّها القضاة  «^»  لا تلتفتوا إلى هؤلاء  «^»  إذا كان خصمك القاضي فمن تقاضي ؟!  «^»  أخيرا: 510 قضاة ينتصرون لمطالبنا القديمة!  «^»  المناكفة ضد إصلاح القضاء! جديد المقالات
أمر ملكي: يعاقب بالسجن كل من شارك في أعمال قتالية خارج المملكة أو الانتماء للتيارات أو الجماعات الدينية والفكرية المتطرفة  «^»  محافظ هيئة الاستثمار يزور مشروع الملك عبدالله لتطوير مرفق القضاء  «^»  أمر ملكي بترقية وتعيين (40) قاضياً بوزارة العدل  «^»  فتح مكتب لخدمة أصحاب الفضيلة القضاة  «^»  اجتماع تنسيقي لتهيئة محاكم الاستئناف بالمملكة لتطبيق نظامي المرافعات الشرعية والإجراءات الجزائية  «^»  التصريح الصحفي بشأن جدول أعمال الاجتماع السادس  «^»  بمشاركة عدد من القضاة.. وزارة العدل تنظم برنامج في القضاء الجماعي  «^»  الشورى: آراء الأعضاء في وسائل الإعلام لا تعبر بالضرورة عن رأي المجلس  «^»  حملة تصحيحية لضبط العمل القضائي في السعودية تقاوم بمعترضي مشروع الإصلاح والتطوير  «^»  معاناة المرأة السعودية داخل المحاكم .. بين تأجيل الجلسات ومماطلة الأزواج جديد الأخبار


مكتبة الأخبار
الأخبار العامة 2011
خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان كلمة بمناسبة عيد الفطر المبارك

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان كلمة بمناسبة عيد الفطر المبارك
خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان كلمة بمناسبة عيد الفطر المبارك

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان كلمة بمناسبة عيد الفطر المبارك:

ندعو الله أن يأخذ بأيدي أمتنا إلى ما فيه خيرها وصلاحها.. وأن يعم السلام والرخاء عالمنا أجمع


مكة المكرمة - واس

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظهما الله - كلمة بمناسبة عيد الفطر المبارك لعام 1432ه.

وفيما يلي نص الكلمة التي تشرف بإلقائها عبر وسائل الإعلام معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة:

الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على المبعوث رحمةً للعالمين ، سيدنا محمدٍ ، وعلى آلهِ وصحبهِ أجمعين. الإخوةُ والأخوات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وكل عام وأنتم بخير. نحمد الله - تبارك وتعالى - أن أكرمنا بشهر رمضان المبارك ، سيد الشهور ، وأن أعاننا ، بفضله وكرمه ، على صيامه وقيامه ، وأنعم علينا بعيد الفطر السعيد مكافأة ، فلك اللهم الحمد على نعمك التي لا تعد ولا تحصى ، ولك الثناء والمجد. الإخوة والأخوات ها قد مضى شهر رمضان ، وقد عشنا أيامه ولياليه ، موصولين بحبل الله المتين ، وتفيأنا ظلاله المباركة ، يعطف فيها الكبير على الصغير ، ويجود فيها الغني على الفقير ، ويعفو فيها المظلوم عمن ظلمه. وها هي ذي قيم التسامح تنبث في كل النفوس ، وتمنح القلوب معاني التكافل والتراحم ما يعيد إليها الطمأنينة ، ويمدها بزاد من الخير العميم ، في نفحات شهر القرآن والإيمان. الإخوة والأخوات نهنئكم بهذا العيد السعيد ، تعلنون فيه الفرح ، وتنثرون فيه السعادة والحبور ، ونحمد الله - تبارك وتعالى - أن هيأ لنا طيبات ما أحل لنا ، فما أجمل هذه الأيام المباركة ، تغشانا فيها الأفراح التي ترتسم على شفاه الكبار والصغار ، وتزيد من ارتباطنا بالشريعة السمحة ، وتشد من أواصر مجتمعنا المتراحم المتعاون.

الأخوة والأخوات إننا نتوجه إلى الله - تبارك وتعالى - بالحمد والشكر ، وندعوه أن يأخذ بأيدي أمتنا إلى ما فيه خيرها وصلاحها ، وأن تجتاز شعوبنا الإسلامية ما نزل بها من رزايا ومحن ، وأن يكون العيد مناسبة لتجاوز الآلام ، وبلوغ الآمال ، وأن يرحم من انتقلوا إلى رحابه ، كما ندعوه - سبحانه - أن يعم السلام والرخاء عالمنا أجمع. إنه القادر على كل شيء. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
تم إضافته يوم الثلاثاء 30/08/2011 م - الموافق 1-10-1432 هـ الساعة 5:08 صباحاً

اضف تقييمك

التقييم: 5.04/10 (1255 صوت)


القائمة الرئيسية

جديد مكتبة الصور

جديد مكتبة البطاقات

جديد مكتبة الجوال


جديد مكتبة الصوتيات


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.alqodhat.com - All rights reserved


الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية