خريطة الموقع
الجمعة 19 يناير 2018م

تيار التمرد القضائي  «^»  إلا تسييس القضاء..!  «^»  200 قَاضٍ ونص هزيل  «^»  العرائض المسيّسة !  «^»  القضاء ليس حزباً سياسياً  «^»  إيهٍ أيّها القضاة  «^»  لا تلتفتوا إلى هؤلاء  «^»  إذا كان خصمك القاضي فمن تقاضي ؟!  «^»  أخيرا: 510 قضاة ينتصرون لمطالبنا القديمة!  «^»  المناكفة ضد إصلاح القضاء! جديد المقالات
أمر ملكي: يعاقب بالسجن كل من شارك في أعمال قتالية خارج المملكة أو الانتماء للتيارات أو الجماعات الدينية والفكرية المتطرفة  «^»  محافظ هيئة الاستثمار يزور مشروع الملك عبدالله لتطوير مرفق القضاء  «^»  أمر ملكي بترقية وتعيين (40) قاضياً بوزارة العدل  «^»  فتح مكتب لخدمة أصحاب الفضيلة القضاة  «^»  اجتماع تنسيقي لتهيئة محاكم الاستئناف بالمملكة لتطبيق نظامي المرافعات الشرعية والإجراءات الجزائية  «^»  التصريح الصحفي بشأن جدول أعمال الاجتماع السادس  «^»  بمشاركة عدد من القضاة.. وزارة العدل تنظم برنامج في القضاء الجماعي  «^»  الشورى: آراء الأعضاء في وسائل الإعلام لا تعبر بالضرورة عن رأي المجلس  «^»  حملة تصحيحية لضبط العمل القضائي في السعودية تقاوم بمعترضي مشروع الإصلاح والتطوير  «^»  معاناة المرأة السعودية داخل المحاكم .. بين تأجيل الجلسات ومماطلة الأزواج جديد الأخبار


مكتبة الأخبار
الأخبار العامة 2011
5 ملايين طالب وطالبة في جميع مراحل التعليم ينتظمون في أول يوم ل «عام المعلم»

5 ملايين طالب وطالبة في جميع مراحل التعليم ينتظمون في أول يوم ل «عام المعلم»
5 ملايين طالب وطالبة في جميع مراحل التعليم ينتظمون في أول يوم ل «عام المعلم»

وسط التجهيزات والإمكانات اللازمة لسير الدراسة...

5 ملايين طالب وطالبة في جميع مراحل التعليم ينتظمون في أول يوم ل «عام المعلم»


الرياض-واس تصوير- حاتم عمر- بندر بخش-عبداللطيف الحمدان- بدر الحرابي

انتظم خمسة ملايين طالب وطالبة بالدراسة أمس في جميع مراحل التعليم العام في مستهل عامهم الدراسي الجديد «عام المعلم» لينهلوا من معين العلوم وينافسوا في ميادين المعرفة وسط التجهيزات والإعدادات والإمكانات اللازمة لسير الدراسة التي سخرتها وزارة التربية والتعليم لاستقبال الطلاب.

وكان صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد وزير التربية والتعليم قد وجه كلمة يوم أمس الأول بهذه المناسبة أكد خلالها على دور المعلمين والمعلمات في العملية التعليمية.

وقال « إنهم العامل الأهم في العملية التربوية « ، موضحاً أنه من أجل الوصول إلى مجتمع معرفي ، وبناء جيل قادر على مواصلة التقدم وإنتاج المعرفة ، وتقديراً من الوزارة للدور الكبير الذي يقوم به المعلم ، فقد تبنت الوزارة تسمية هذا العام الدراسي (عام المعلم).
تم إضافته يوم الأحد 11/09/2011 م - الموافق 13-10-1432 هـ الساعة 1:18 مساءً

اضف تقييمك

التقييم: 3.11/10 (1138 صوت)


القائمة الرئيسية

جديد مكتبة الصور

جديد مكتبة البطاقات

جديد مكتبة الجوال


جديد مكتبة الصوتيات


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.alqodhat.com - All rights reserved


الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية