خريطة الموقع
الجمعة 19 يناير 2018م

تيار التمرد القضائي  «^»  إلا تسييس القضاء..!  «^»  200 قَاضٍ ونص هزيل  «^»  العرائض المسيّسة !  «^»  القضاء ليس حزباً سياسياً  «^»  إيهٍ أيّها القضاة  «^»  لا تلتفتوا إلى هؤلاء  «^»  إذا كان خصمك القاضي فمن تقاضي ؟!  «^»  أخيرا: 510 قضاة ينتصرون لمطالبنا القديمة!  «^»  المناكفة ضد إصلاح القضاء! جديد المقالات
أمر ملكي: يعاقب بالسجن كل من شارك في أعمال قتالية خارج المملكة أو الانتماء للتيارات أو الجماعات الدينية والفكرية المتطرفة  «^»  محافظ هيئة الاستثمار يزور مشروع الملك عبدالله لتطوير مرفق القضاء  «^»  أمر ملكي بترقية وتعيين (40) قاضياً بوزارة العدل  «^»  فتح مكتب لخدمة أصحاب الفضيلة القضاة  «^»  اجتماع تنسيقي لتهيئة محاكم الاستئناف بالمملكة لتطبيق نظامي المرافعات الشرعية والإجراءات الجزائية  «^»  التصريح الصحفي بشأن جدول أعمال الاجتماع السادس  «^»  بمشاركة عدد من القضاة.. وزارة العدل تنظم برنامج في القضاء الجماعي  «^»  الشورى: آراء الأعضاء في وسائل الإعلام لا تعبر بالضرورة عن رأي المجلس  «^»  حملة تصحيحية لضبط العمل القضائي في السعودية تقاوم بمعترضي مشروع الإصلاح والتطوير  «^»  معاناة المرأة السعودية داخل المحاكم .. بين تأجيل الجلسات ومماطلة الأزواج جديد الأخبار


مكتبة الأخبار
الأخبار العامة 2012
القضاة ينتفضون ضد «الهجمة الشرسة» بعد الحكم على مبارك

القضاة ينتفضون ضد «الهجمة الشرسة» بعد الحكم على مبارك
القضاة ينتفضون ضد «الهجمة الشرسة» بعد الحكم على مبارك

القضاة ينتفضون ضد «الهجمة الشرسة» بعد الحكم على مبارك


خاص - صحف - أحمد فريد :

واصل قضاة مصر تصعيدهم، احتجاجاً على الانتقادات التى طالت السلطة القضائية، فى أعقاب حكم المستشار أحمد رفعت، فى قضية محاكمة الرئيس المخلوع حسنى مبارك ورموز نظامه، وقرر نادى القضاة برئاسة المستشار أحمد الزند وعدد من رؤساء أندية القضاة عقد مؤتمر صحفى، ظهر اليوم، الخميس، للرد على «الهجمة التى يتعرضون لها» - بحسب وصفهم.

وقال المستشار عبدالستار إمام، رئيس نادى قضاة المنوفية، إن المؤتمر الصحفى سيعقبه اجتماع لرؤساء أندية القضاة للتشاور بشأن الإجراءات الواجب اتخاذها، وأكد المستشار عزت عجوة، رئيس نادى قضاة الإسكندرية، أن كل الخيارات ستكون مطروحة أمام القضاة، وأن «النقاش سيحسم القرار النهائى»، فيما رجحت مصادر قضائية لــ«المصرى اليوم» عدم اتخاذ قرار بمقاطعة جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية، أو الدعوة لعقد جمعية عمومية طارئة، حرصاً على البلاد فى ظل الظروف السياسية المشتعلة.

ويعقد النادى مؤتمراً صحفياً اليوم، الخميس، للرد على تداعيات الاعتراض على الحكم القضائى الصادر من المستشار أحمد رفعت بحق الرئيس السابق حسنى مبارك، ومساعدى وزير الداخلية فى قضية قتل المتظاهرين. وقالت مصادر قضائية لــ«المصرى اليوم» إن اجتماع المستشار أحمد الزند، رئيس نادى القضاة، وأعضاء مجلس الإدارة مع عدد من القضاة، مساء الإثنين، كان قد انتهى إلى عقد هذا الاجتماع. ونبهت المصادر إلى أن المستشار أحمد الزند، وحضور الاجتماع، رأوا عدم مناسبة التصعيد للظروف الحالية التى تمر بها البلاد الآن، وأشار إلى أنه سيتم الاكتفاء بعرض الخيارات التى قد يتخذها القضاة فى حال استمرار ما وصفته بــ«الهجمة الشرسة» التى يتعرضون لها.

فى سياق متصل، قال المستشار عزت عجوة، رئيس نادى قضاة الإسكندرية، إن مجلس إدارة نادى الإسكندرية انتهى إلى عدم إصدار بيان موحد، عقب اجتماع عقده الثلاثاء الأول، مشيرا إلى أنه تقرر مشاركة نادى قضاة مصر فى مؤتمره، وتابع: «المؤتمر الصحفى لن يكون مقتصراً على نادى قضاة مصر بل سيشمل كل أندية القضاة».

من جانبه، قال المستشار عبدالستار إمام، رئيس نادى قضاة المنوفية، إن رؤساء أندية القضاة شاركوا فى اتخاذ قرار نادى قضاة مصر بعقد مؤتمر صحفى، منبهاً إلى أن المؤتمر سيتم خلاله توجيه رسائل إلى كل سلطات الدولة والشعب، بما فى ذلك المجلس العسكرى، والبرلمان.
تم إضافته يوم الخميس 07/06/2012 م - الموافق 18-7-1433 هـ الساعة 3:15 مساءً

اضف تقييمك

التقييم: 5.52/10 (765 صوت)


القائمة الرئيسية

جديد مكتبة الصور

جديد مكتبة البطاقات

جديد مكتبة الجوال


جديد مكتبة الصوتيات


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.alqodhat.com - All rights reserved


الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية