خريطة الموقع
الجمعة 19 يناير 2018م

تيار التمرد القضائي  «^»  إلا تسييس القضاء..!  «^»  200 قَاضٍ ونص هزيل  «^»  العرائض المسيّسة !  «^»  القضاء ليس حزباً سياسياً  «^»  إيهٍ أيّها القضاة  «^»  لا تلتفتوا إلى هؤلاء  «^»  إذا كان خصمك القاضي فمن تقاضي ؟!  «^»  أخيرا: 510 قضاة ينتصرون لمطالبنا القديمة!  «^»  المناكفة ضد إصلاح القضاء! جديد المقالات
أمر ملكي: يعاقب بالسجن كل من شارك في أعمال قتالية خارج المملكة أو الانتماء للتيارات أو الجماعات الدينية والفكرية المتطرفة  «^»  محافظ هيئة الاستثمار يزور مشروع الملك عبدالله لتطوير مرفق القضاء  «^»  أمر ملكي بترقية وتعيين (40) قاضياً بوزارة العدل  «^»  فتح مكتب لخدمة أصحاب الفضيلة القضاة  «^»  اجتماع تنسيقي لتهيئة محاكم الاستئناف بالمملكة لتطبيق نظامي المرافعات الشرعية والإجراءات الجزائية  «^»  التصريح الصحفي بشأن جدول أعمال الاجتماع السادس  «^»  بمشاركة عدد من القضاة.. وزارة العدل تنظم برنامج في القضاء الجماعي  «^»  الشورى: آراء الأعضاء في وسائل الإعلام لا تعبر بالضرورة عن رأي المجلس  «^»  حملة تصحيحية لضبط العمل القضائي في السعودية تقاوم بمعترضي مشروع الإصلاح والتطوير  «^»  معاناة المرأة السعودية داخل المحاكم .. بين تأجيل الجلسات ومماطلة الأزواج جديد الأخبار


مكتبة الأخبار
الأخبار العامة 2012
قضاة مصر يهددون الانتخابات الرئاسية

قضاة مصر يهددون الانتخابات الرئاسية
قضاة مصر يهددون الانتخابات الرئاسية

قضاة مصر يهددون الانتخابات الرئاسية


القاهرة - متابعات - أحمد فريد :

هدد عدد كبير من القضاة في مصر بعدم الإشراف على جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها يومى 16 و17 يونيو الجارى وتعليق العمل فى جلسات المحاكم.

هذا التهديد جاء رداً على الهجوم الذي تعرض له القضاء في البرلمان المصري وبعض القوى السياسية والحركات الثورية، بعد الحكم على الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال ووزير الداخلية السابق حبيب العادلي ومساعديه فى قضية قتل المتظاهرين والفساد المالي.

ودعا مجلس إدارة نادي القضاة ببني سويف إلى عقد جمعية عمومية طارئة لقضاة بنى سويف يوم الخميس المقبل، ووجه الدعوة لكافة قضاة مصر لحضور الجمعية، وذلك لبحث الاعتداءات على القضاء والقضاة والإساءات التي "صارت منهجاً منذ فترة وتشكل جرائم وفقاً لقانون العقوبات".


وأشار المجلس إلى أن التعليق على أحكام القضاء يعد جريمة قانونية.

وقال رئيس نادي قضاة بنى سويف المستشار محمد عصمت إن نادي القضاة فاض بهم الكيل وأصبح لزاماً عليهم أن يباشروا الدفاع عن كيانهم كمؤسسة لها كيانها فى الدولة، مشيراً إلى أن من يملك الفصل بين السلطات تخلى عنها، و"صارت بلا حماية سوى من الله".

وأوضح عصمت أن هناك خيارات كثيرة مطروحة أمام القضاة فى جمعيتهم العمومية، أبرزها عدم المشاركة فى الإشراف على جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية، وتعليق العمل بالمحاكم.

وقال إنه سيتم التصعيد أكثر فى حالة عدم توقف تلك الهجمة الشرسة على القضاء.
تم إضافته يوم الخميس 07/06/2012 م - الموافق 18-7-1433 هـ الساعة 3:19 مساءً

اضف تقييمك

التقييم: 6.91/10 (855 صوت)


القائمة الرئيسية

جديد مكتبة الصور

جديد مكتبة البطاقات

جديد مكتبة الجوال


جديد مكتبة الصوتيات


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.alqodhat.com - All rights reserved


الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية