خريطة الموقع
الجمعة 19 يناير 2018م

تيار التمرد القضائي  «^»  إلا تسييس القضاء..!  «^»  200 قَاضٍ ونص هزيل  «^»  العرائض المسيّسة !  «^»  القضاء ليس حزباً سياسياً  «^»  إيهٍ أيّها القضاة  «^»  لا تلتفتوا إلى هؤلاء  «^»  إذا كان خصمك القاضي فمن تقاضي ؟!  «^»  أخيرا: 510 قضاة ينتصرون لمطالبنا القديمة!  «^»  المناكفة ضد إصلاح القضاء! جديد المقالات
أمر ملكي: يعاقب بالسجن كل من شارك في أعمال قتالية خارج المملكة أو الانتماء للتيارات أو الجماعات الدينية والفكرية المتطرفة  «^»  محافظ هيئة الاستثمار يزور مشروع الملك عبدالله لتطوير مرفق القضاء  «^»  أمر ملكي بترقية وتعيين (40) قاضياً بوزارة العدل  «^»  فتح مكتب لخدمة أصحاب الفضيلة القضاة  «^»  اجتماع تنسيقي لتهيئة محاكم الاستئناف بالمملكة لتطبيق نظامي المرافعات الشرعية والإجراءات الجزائية  «^»  التصريح الصحفي بشأن جدول أعمال الاجتماع السادس  «^»  بمشاركة عدد من القضاة.. وزارة العدل تنظم برنامج في القضاء الجماعي  «^»  الشورى: آراء الأعضاء في وسائل الإعلام لا تعبر بالضرورة عن رأي المجلس  «^»  حملة تصحيحية لضبط العمل القضائي في السعودية تقاوم بمعترضي مشروع الإصلاح والتطوير  «^»  معاناة المرأة السعودية داخل المحاكم .. بين تأجيل الجلسات ومماطلة الأزواج جديد الأخبار


مكتبة الأخبار
الأخبار العامة 2012
السجن 8 سنوات للبناني أدار شبكة توفر النساء في فرنسا للأثرياء العرب

السجن 8 سنوات للبناني أدار شبكة توفر النساء في فرنسا للأثرياء العرب
السجن 8 سنوات للبناني أدار شبكة توفر النساء في فرنسا للأثرياء العرب

السجن 8 سنوات للبناني أدار شبكة توفر النساء في فرنسا للأثرياء العرب


مرسيليا :

قضت محكمة الجنج بمرسيليا (جنوب فرنسا) بالسجن ثماني سنوات على اللبناني إيلي نحاس لترأسه شبكة “زبائنها أثرياء من الشرق الأوسط” وكانت تؤمن شابات إلى أثرياء عرب بينهم معتصم القذافي الابن الراحل للزعيم الليبي الراحل العقيد معمر القذافي.وحكمت محكمة الجنح في مرسيليا الثلاثاء الماضي على اللبناني المتواري عن الانظار ايلي نحاس بالسجن ثماني سنوات لأنه ترأس شبكة دعارة “زبائنها اثرياء من الشرق الاوسط” وكانت تؤمن شابات الى اثرياء عرب والى معتصم القذافي الابن الراحل للزعيم الليبي الراحل العقيد معمر القذافي. وتطابق هذا الحكم مع مطالب المدعي داميان مارتينيللي الذي وصف ايلي نحاس بأنه “رجل اعمال في مجال الدعارة”.حسبما ذكرت الفرنسية.
وكان رجل الاعمال اللباني الذي يرأس حسب المعلومات الرسمية وكالة لعارضات الازياء لها فروع في بيروت وكراكاس ودبي ونيويورك يقول انه “الرجل الذي يفعل كل شيء في سبيل معتصم القذافي”. وكان المحققون قبضوا على هذه الشبكة في 2007 خلال مهرجان كان. وتم التعرف خلال المحاكمة الى خمسين متورطة في الكوت دازور ومنهن ملكة جمال لبنانية وعارضات ازياء من لبنان وفنزويلا وأمريكا وفرنسا.
وقال مارتينيللي في مرافعته إن أعمال عنف نفسية مورست على الفتيات لكنهن “ارغمن” على ذلك لدى استدراجهن الى يخوت او الى قصور في الكوت دازور. وحكم القضاة على “مساعد نحاس” انطوان مدور الذي كان يعمل احيانا لحسابه الخاص بالسجن ست سنوات وبدفع غرامة 30 ألف يورو. وحكم على اللبناني الثالث المتواري شربل شدياق المعاون السابق لايلي نحاس بالسجن خمس سنوات وبدفع غرامة 20 الف يورو. واخيرا حكم على الفنزويلي فليكس فارياس مدير وكالة نحاس لعارضات الازياء في كراكاس بالسجن ثلاث سنوات.
تم إضافته يوم الخميس 25/10/2012 م - الموافق 10-12-1433 هـ الساعة 5:07 مساءً

اضف تقييمك

التقييم: 4.77/10 (1261 صوت)


القائمة الرئيسية

جديد مكتبة الصور

جديد مكتبة البطاقات

جديد مكتبة الجوال


جديد مكتبة الصوتيات


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.alqodhat.com - All rights reserved


الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية