خريطة الموقع
السبت 20 يناير 2018م

تيار التمرد القضائي  «^»  إلا تسييس القضاء..!  «^»  200 قَاضٍ ونص هزيل  «^»  العرائض المسيّسة !  «^»  القضاء ليس حزباً سياسياً  «^»  إيهٍ أيّها القضاة  «^»  لا تلتفتوا إلى هؤلاء  «^»  إذا كان خصمك القاضي فمن تقاضي ؟!  «^»  أخيرا: 510 قضاة ينتصرون لمطالبنا القديمة!  «^»  المناكفة ضد إصلاح القضاء! جديد المقالات
أمر ملكي: يعاقب بالسجن كل من شارك في أعمال قتالية خارج المملكة أو الانتماء للتيارات أو الجماعات الدينية والفكرية المتطرفة  «^»  محافظ هيئة الاستثمار يزور مشروع الملك عبدالله لتطوير مرفق القضاء  «^»  أمر ملكي بترقية وتعيين (40) قاضياً بوزارة العدل  «^»  فتح مكتب لخدمة أصحاب الفضيلة القضاة  «^»  اجتماع تنسيقي لتهيئة محاكم الاستئناف بالمملكة لتطبيق نظامي المرافعات الشرعية والإجراءات الجزائية  «^»  التصريح الصحفي بشأن جدول أعمال الاجتماع السادس  «^»  بمشاركة عدد من القضاة.. وزارة العدل تنظم برنامج في القضاء الجماعي  «^»  الشورى: آراء الأعضاء في وسائل الإعلام لا تعبر بالضرورة عن رأي المجلس  «^»  حملة تصحيحية لضبط العمل القضائي في السعودية تقاوم بمعترضي مشروع الإصلاح والتطوير  «^»  معاناة المرأة السعودية داخل المحاكم .. بين تأجيل الجلسات ومماطلة الأزواج جديد الأخبار


مكتبة الأخبار
الأخبار العامة 2013
هنأهم بثقة ولي الامر.. العيسى يلتقى بأعضاء و أمين المجلس الأعلى للقضاء الجدد

هنأهم بثقة ولي الامر.. العيسى يلتقى بأعضاء و أمين المجلس الأعلى للقضاء الجدد
هنأهم بثقة ولي الامر.. العيسى يلتقى بأعضاء و أمين المجلس الأعلى للقضاء الجدد

هنأهم بثقة ولي الامر..


العيسى يلتقى بأعضاء و أمين المجلس الأعلى للقضاء الجدد


الرياض - متابعات - أحمد فريد :


التقى معالي رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى مع اصحاب الفضيلة والمعالي أعضاء وأمين المجلس الأعلى للقضاء الجدد يوم السبت في مقر المجلس بالرياض .

وفي مستهل اللقاء رحب العيسى بأعضاء وأمين المجلس وهنائهم على الثقة الملكية بتعيينهم في المجلس متمنياً لهم التوفيق والسداد وقد حثهم على تعاونهم في سبيل تحقيق تطلعات ولاة الأمر - حفظهم الله - في تطوير مرفق القضاء وحسن الأداء، سائلاً الله تعالى التوفيق للمجلس للقيام بمسؤولياته فيما يعود بالخير على القضاء والقضاة .

وقد صدر أمر خادم الحرمين الشريفين يوم الثلاثاء الماضي بإعادة تأليف المجلس الأعلى للقضاء وقد تم تعيين كلٍّ من معالي الشيخ شافي بن ظافر الحقباني ومعالي الشيخ مبشر بن محمد آل غرمان و معالي الشيخ محمد أمين بن عبدالمعطي مرداد ومعالي الشيخ سعود بن عبدالله المعجب اعضاء متفرغين واما معالي الشيخ عبدالعزيز بن محمد النصار ومعالي الشيخ الدكتور ناصر بن إبراهيم المحيميد و معالي الشيخ الدكتور فهد بن سعد الماجد اعضاءً غير متفرغين ومعالي الشيخ سلمان بن محمد النشوان اميناً للمجلس.

والجدير بالذكر ان المجلس يتكون من اعضاء اخرين بأوصافهم الوظيفية وهم معالي رئيس المحكمة العليا ومعالي رئيس هيئة الادعاء والتحقيق العام ومعالي وكيل وزارة العدل.







تم إضافته يوم الإثنين 21/01/2013 م - الموافق 9-3-1434 هـ الساعة 11:13 مساءً

اضف تقييمك

التقييم: 4.27/10 (760 صوت)


القائمة الرئيسية

جديد مكتبة الصور

جديد مكتبة البطاقات

جديد مكتبة الجوال


جديد مكتبة الصوتيات


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.alqodhat.com - All rights reserved


الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية