خريطة الموقع
السبت 25 نوفمبر 2017م

تيار التمرد القضائي  «^»  إلا تسييس القضاء..!  «^»  200 قَاضٍ ونص هزيل  «^»  العرائض المسيّسة !  «^»  القضاء ليس حزباً سياسياً  «^»  إيهٍ أيّها القضاة  «^»  لا تلتفتوا إلى هؤلاء  «^»  إذا كان خصمك القاضي فمن تقاضي ؟!  «^»  أخيرا: 510 قضاة ينتصرون لمطالبنا القديمة!  «^»  المناكفة ضد إصلاح القضاء! جديد المقالات
أمر ملكي: يعاقب بالسجن كل من شارك في أعمال قتالية خارج المملكة أو الانتماء للتيارات أو الجماعات الدينية والفكرية المتطرفة  «^»  محافظ هيئة الاستثمار يزور مشروع الملك عبدالله لتطوير مرفق القضاء  «^»  أمر ملكي بترقية وتعيين (40) قاضياً بوزارة العدل  «^»  فتح مكتب لخدمة أصحاب الفضيلة القضاة  «^»  اجتماع تنسيقي لتهيئة محاكم الاستئناف بالمملكة لتطبيق نظامي المرافعات الشرعية والإجراءات الجزائية  «^»  التصريح الصحفي بشأن جدول أعمال الاجتماع السادس  «^»  بمشاركة عدد من القضاة.. وزارة العدل تنظم برنامج في القضاء الجماعي  «^»  الشورى: آراء الأعضاء في وسائل الإعلام لا تعبر بالضرورة عن رأي المجلس  «^»  حملة تصحيحية لضبط العمل القضائي في السعودية تقاوم بمعترضي مشروع الإصلاح والتطوير  «^»  معاناة المرأة السعودية داخل المحاكم .. بين تأجيل الجلسات ومماطلة الأزواج جديد الأخبار


مكتبة الأخبار
الأخبار العامة 2013
وزير العدل السعودي يصدر قراراً بتطبيق التسجيل العيني للعقار بمدينة الرياض

وزير العدل السعودي يصدر قراراً بتطبيق التسجيل العيني للعقار بمدينة الرياض
وزير العدل السعودي يصدر قراراً بتطبيق التسجيل العيني للعقار بمدينة الرياض
وزير العدل السعودي يصدر قراراً بتطبيق التسجيل العيني للعقار بمدينة الرياض


متابعات - أحمد فريد :

أصدر معالي وزير العدل السعودي الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى قراراً يقضي ببدء نظام التسجيل العيني للعقار في مدينة الرياض حيث صدر القرار بتحديد المنطقة العقارية بعد موافقة سمو وزير الشؤون البلدية والقروية عليها وذلك في المنطقة الواقعة في شمال مدينة الرياض في مخطط رقم 3482 الواقعة في حي الخير والتي حددت أطواله بعدد من الحدود والأطوال كالتالي منها شمالاً شارع بعرض 40م يليه المخطط رقم 484 3 بطول 773.65 متر وجنوباً شارع بعرض 60م يليه المخطط رقم 3424 بطول 1438.46 متر وشرقاً بعرض 60م يليه حرم خط أعمدة كهرباء بطول 1230.42 متر وغرباً شارع بعرض 30م يليه المخطط رقم 3483 بطول 1040.80 متر .

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة العدل الأستاذ فهد بن عبدالله البكران أنه تم إصدار التوجيهات للقاضي المشرف على القيد الأول بمدينة الرياض بالمحكمة العامة بالرياض للبدء بأعمال التحديد والتحرير في هذه المنطقة وتكليف المعاونين له من مهندسين ومساحين من قبل وزارة الشؤون البلدية والقروية .

وأهاب المتحدث الرسمي بجميع ملاك الأراضي والعقارات الواقعة ضمن هذه المنطقة التقدم بطلب قيد ممتلكاتهم في السجل العقاري لدى القاضي المشرف على القيد الأول بإدارة التسجيل العقاري والتوثيق بمدينة الرياض .

وأكمل البكران قائلاً بأن هذه المنطقة هي المنطقة الأولى التي أعلن عنها بمدينة الرياض وسوف يتم تباعاً الإعلان عن بقية المناطق العقارية في منطقة الرياض .

يجدر الذكر أن التقديم على النظام يلزم جميع ملاك الاراضي بتقديم جميع المستندات والصكوك لقيدها ضمن السجل العقاري خلال فترة المدة النظامية .
تم إضافته يوم الأربعاء 05/06/2013 م - الموافق 26-7-1434 هـ الساعة 2:06 صباحاً

اضف تقييمك

التقييم: 4.09/10 (1045 صوت)


القائمة الرئيسية

جديد مكتبة الصور

جديد مكتبة البطاقات

جديد مكتبة الجوال


جديد مكتبة الصوتيات


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.alqodhat.com - All rights reserved


الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية