خريطة الموقع
السبت 25 نوفمبر 2017م

تيار التمرد القضائي  «^»  إلا تسييس القضاء..!  «^»  200 قَاضٍ ونص هزيل  «^»  العرائض المسيّسة !  «^»  القضاء ليس حزباً سياسياً  «^»  إيهٍ أيّها القضاة  «^»  لا تلتفتوا إلى هؤلاء  «^»  إذا كان خصمك القاضي فمن تقاضي ؟!  «^»  أخيرا: 510 قضاة ينتصرون لمطالبنا القديمة!  «^»  المناكفة ضد إصلاح القضاء! جديد المقالات
أمر ملكي: يعاقب بالسجن كل من شارك في أعمال قتالية خارج المملكة أو الانتماء للتيارات أو الجماعات الدينية والفكرية المتطرفة  «^»  محافظ هيئة الاستثمار يزور مشروع الملك عبدالله لتطوير مرفق القضاء  «^»  أمر ملكي بترقية وتعيين (40) قاضياً بوزارة العدل  «^»  فتح مكتب لخدمة أصحاب الفضيلة القضاة  «^»  اجتماع تنسيقي لتهيئة محاكم الاستئناف بالمملكة لتطبيق نظامي المرافعات الشرعية والإجراءات الجزائية  «^»  التصريح الصحفي بشأن جدول أعمال الاجتماع السادس  «^»  بمشاركة عدد من القضاة.. وزارة العدل تنظم برنامج في القضاء الجماعي  «^»  الشورى: آراء الأعضاء في وسائل الإعلام لا تعبر بالضرورة عن رأي المجلس  «^»  حملة تصحيحية لضبط العمل القضائي في السعودية تقاوم بمعترضي مشروع الإصلاح والتطوير  «^»  معاناة المرأة السعودية داخل المحاكم .. بين تأجيل الجلسات ومماطلة الأزواج جديد الأخبار


مكتبة الأخبار
الأخبار العامة 2013
الزند: القضاء عانى في النظام السابق فخرج من بطنه برئيس

الزند: القضاء عانى في النظام السابق فخرج من بطنه برئيس
الزند: القضاء عانى في النظام السابق فخرج من بطنه برئيس
الزند: القضاء عانى في النظام السابق فخرج من بطنه برئيس


القاهرة - محمد سمير :

قال المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة: “إن القضاء عانى طوال العام الماضي أكبر معاناة كان أسوؤها محاصرة المحكمة الدستورية العليا في سابقة لا مثيل لها في العالم لمدة شهر، ويشاء المولى تعالى أن يخرج منها من يرأس مصر الآن”.

ووجه الزند تحية للجيش، وقياداته وعلى رأسهم الفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة، وخص بالتحية المرأة المصرية.

كما أعلن أن القاضي الذي خرج من بطن القضاة خالد محجوب هو من استطاع فك اللغز لمن هو الطرف الثالث والذي حينما اختفى في هذه الثورة فلم نر اقتحاما للسجون أو إحراق أقسام أو قتل الثوار، فخرجت هذه الثورة بيضاء بعد أن اختفى من تفنن في الاعتداء على الشعب والقضاء والشرطة وأن القضاء ينطلق منه كل خير ووجه التحية لجميع أفراد حركة تمرد.
تم إضافته يوم السبت 27/07/2013 م - الموافق 19-9-1434 هـ الساعة 7:37 صباحاً

اضف تقييمك

التقييم: 5.99/10 (1071 صوت)


القائمة الرئيسية

جديد مكتبة الصور

جديد مكتبة البطاقات

جديد مكتبة الجوال


جديد مكتبة الصوتيات


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.alqodhat.com - All rights reserved


الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية