خريطة الموقع
الأربعاء 20 سبتمبر 2017م

تيار التمرد القضائي  «^»  إلا تسييس القضاء..!  «^»  200 قَاضٍ ونص هزيل  «^»  العرائض المسيّسة !  «^»  القضاء ليس حزباً سياسياً  «^»  إيهٍ أيّها القضاة  «^»  لا تلتفتوا إلى هؤلاء  «^»  إذا كان خصمك القاضي فمن تقاضي ؟!  «^»  أخيرا: 510 قضاة ينتصرون لمطالبنا القديمة!  «^»  المناكفة ضد إصلاح القضاء! جديد المقالات
أمر ملكي: يعاقب بالسجن كل من شارك في أعمال قتالية خارج المملكة أو الانتماء للتيارات أو الجماعات الدينية والفكرية المتطرفة  «^»  محافظ هيئة الاستثمار يزور مشروع الملك عبدالله لتطوير مرفق القضاء  «^»  أمر ملكي بترقية وتعيين (40) قاضياً بوزارة العدل  «^»  فتح مكتب لخدمة أصحاب الفضيلة القضاة  «^»  اجتماع تنسيقي لتهيئة محاكم الاستئناف بالمملكة لتطبيق نظامي المرافعات الشرعية والإجراءات الجزائية  «^»  التصريح الصحفي بشأن جدول أعمال الاجتماع السادس  «^»  بمشاركة عدد من القضاة.. وزارة العدل تنظم برنامج في القضاء الجماعي  «^»  الشورى: آراء الأعضاء في وسائل الإعلام لا تعبر بالضرورة عن رأي المجلس  «^»  حملة تصحيحية لضبط العمل القضائي في السعودية تقاوم بمعترضي مشروع الإصلاح والتطوير  «^»  معاناة المرأة السعودية داخل المحاكم .. بين تأجيل الجلسات ومماطلة الأزواج جديد الأخبار


مكتبة الأخبار
وزارة العدل
وزارة العدل السعودية تُعمد المحاكم بسرعة انجاز العفو الملكي لسجناء الحق العام

وزارة العدل السعودية تُعمد المحاكم بسرعة انجاز العفو الملكي لسجناء الحق العام
وزارة العدل السعودية تُعمد المحاكم بسرعة انجاز العفو الملكي لسجناء الحق العام
وزارة العدل السعودية تُعمد المحاكم بسرعة انجاز العفو الملكي لسجناء الحق العام


الرياض - أحمد فريد :

إنفاذاً للتوجيه السامي الكريم من مقام خادم الحرمين الشريفين القاضي بالموافقة على العفو عن بعض السجناء المحكومين في الحق العام بمناسبة شهر رمضان المبارك والذين تنطبق عليهم شروط العفو الملكي وضوابطه . قامت وزارة العدل بتعميد المحاكم لتزويد كافة الجهات المعنية وإشعارها بمن شملهم العفو الكريم لحين إنهاء الإجراءات الإدارية المتعلقة بذلك ، مع التأكيد على سرعة إنجاز ذلك لتحصيل المتوخاة ا من العفو الملكي الكريم .

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة العدل الأستاذ / فهد بن عبدالله البكران أن الأمر السامي الكريم يأتي تأكيداً على رغبة ولاة الأمر في إدخال الفرح والسرور على المحكومين من السجناء وأسرهم وللتأكيد على مبدأ الترابط الاجتماعي وإدخال السعادة على قلوب هذه الأسر ولا سيما في المناسبات الشرعية .

وأكد البكران أن وزارة العدل قد أصدرت تعميداً مباشراً لجميع المحاكم لإنفاذ الأمر السامي الكريم تمشياً مع تطلعات مقام خادم الحرمين الشريفين ــ حفظه الله ـــ .
تم إضافته يوم الأربعاء 07/08/2013 م - الموافق 30-9-1434 هـ الساعة 8:05 مساءً

اضف تقييمك

التقييم: 7.29/10 (911 صوت)


القائمة الرئيسية

جديد مكتبة الصور

جديد مكتبة البطاقات

جديد مكتبة الجوال


جديد مكتبة الصوتيات


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.alqodhat.com - All rights reserved


الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية