خريطة الموقع
الأربعاء 20 سبتمبر 2017م

تيار التمرد القضائي  «^»  إلا تسييس القضاء..!  «^»  200 قَاضٍ ونص هزيل  «^»  العرائض المسيّسة !  «^»  القضاء ليس حزباً سياسياً  «^»  إيهٍ أيّها القضاة  «^»  لا تلتفتوا إلى هؤلاء  «^»  إذا كان خصمك القاضي فمن تقاضي ؟!  «^»  أخيرا: 510 قضاة ينتصرون لمطالبنا القديمة!  «^»  المناكفة ضد إصلاح القضاء! جديد المقالات
أمر ملكي: يعاقب بالسجن كل من شارك في أعمال قتالية خارج المملكة أو الانتماء للتيارات أو الجماعات الدينية والفكرية المتطرفة  «^»  محافظ هيئة الاستثمار يزور مشروع الملك عبدالله لتطوير مرفق القضاء  «^»  أمر ملكي بترقية وتعيين (40) قاضياً بوزارة العدل  «^»  فتح مكتب لخدمة أصحاب الفضيلة القضاة  «^»  اجتماع تنسيقي لتهيئة محاكم الاستئناف بالمملكة لتطبيق نظامي المرافعات الشرعية والإجراءات الجزائية  «^»  التصريح الصحفي بشأن جدول أعمال الاجتماع السادس  «^»  بمشاركة عدد من القضاة.. وزارة العدل تنظم برنامج في القضاء الجماعي  «^»  الشورى: آراء الأعضاء في وسائل الإعلام لا تعبر بالضرورة عن رأي المجلس  «^»  حملة تصحيحية لضبط العمل القضائي في السعودية تقاوم بمعترضي مشروع الإصلاح والتطوير  «^»  معاناة المرأة السعودية داخل المحاكم .. بين تأجيل الجلسات ومماطلة الأزواج جديد الأخبار


مكتبة الأخبار
وزارة العدل
وزارة العدل السعودية تكلف 39 محكمة بالعمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك

وزارة العدل السعودية تكلف 39 محكمة بالعمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك
وزارة العدل السعودية تكلف 39 محكمة بالعمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك
وزارة العدل السعودية تكلف 39 محكمة بالعمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك


الرياض - أحمد فريد :

كلفت وزارة العدل 39 محكمة بالعمل خلال عطلة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1434هـ .

وأكدت وزارة العدل أن هذه المحاكم ستعمل طوال فترة إجازة عيد الفطر المبارك ابتداء من يوم الجمعة الموافق 25 رمضان 1434هـ . وذلك للنظر في القضايا المستعجلة حرصاً على تحقيق المصلحة الشرعية وعدم تأخرها فيما يتطلب النظر المستعجل .

وبينت الوزارة أن المحاكم العامة العاملة في العيد بلغت 25 محكمة وهي في المناطق التالية: ( الحدود الشمالية ، الطائف ، ، والزلفي ، وشقراء، وحفر الباطن، وبيشة، والجوف ، ورفحاء، ونجران، والقويعية، والمجمعة ، والرس، ومحايل عسير ، ووادي الدواسر ، والقريات، وعفيف والدوادمي ، وبلقرن ، وعنيزة ، وتثليث ، وينبع ، والخرج، والافلاج، وضباء ، وحوطة بني تميم).

كما أوضحت الوزارة أن المحاكم الجزئية العاملة في عيد الفطر المبارك بلغت 14 محكمة وهي:

(المحكمة الجزئية بالرياض ، ومكة المكرمة ، والمدينة المنورة ، وتبوك، وبريدة ، والأحساء ، ونجران، وخميس مشيط ، وجدة ، وجازان ، والباحة، والدمام ، وحائل ، وأبها ) .
تم إضافته يوم الأربعاء 07/08/2013 م - الموافق 30-9-1434 هـ الساعة 8:17 مساءً

اضف تقييمك

التقييم: 8.81/10 (755 صوت)


القائمة الرئيسية

جديد مكتبة الصور

جديد مكتبة البطاقات

جديد مكتبة الجوال


جديد مكتبة الصوتيات


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.alqodhat.com - All rights reserved


الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية